Testimonials

بفضل من الله تمكنت من الإلتقاء بكم وحرصت أن تكون أنت طبيبي وسعدت بوجودك بقربي وبإهتمامك الواضح أنت ومن معك من أطباء وممرضين طيلة فترة علاجي عندكم.

فقبل كل شيء أود أن أشكرك على حرصك الشديد والدائم على سلامة مرضاك وتفانيك وإخلاصك في مساعدتهم والأخذ بأيديهم إلى بر الأمان.

عبير أسامة,

دكتورنا الغالي لك مني كل الشكر والثناء والتقدير بعدد قطرات المطر على جهودك الثمينة والقيمة، فأنت أهل للشكر والتقدير والذي يساوي في حجمه حجم عطاؤك اللا محدود، فمنك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ومعك آمنا بأنه لا مستحيل في سبيل التخلص من السمنة وما تسببه من معاناة والتي كانت تؤرق حياتنا
وأتينا إليك ونحن فاقدين الأمل في التخلص منها ومن تداعياتها من أمراض ومتاعب.


فالفضل يعود لك بعد الله سبحانه وتعالى، وأني أنصح كل من يريد أن يتخلص من السمنة ليتمتع بحياة هانئة ومريحة أن يذهب لزيارتك، لأنها سوف تكون صمام الأمان للوصول إلى نتائج مرضية على يد طبيب ماهر وناجح مثلك.

يحيي العجمي,

دكتوري العزيز أتقدم لك بجزيل الشكر والعرفان على جهودك المبذولة وتعاونك المثمرفكلي فخر وإمتنان أنني كنت أحد المرضى، فكان لإبداعك معنى وأنجزت لي مالم ينجزه أحد. فقد كنت يداً تساعدنا وتشد من أزرنا.

دكتوري الغالي، لقد نسجت بخيوط أخلاقك الفاضلة ومعاملتك اللطيفة أملا كاد أن يضيع من قلوبنا، ولم تبخل قط على مرضاك بالدعم وبعث روح الثقة في نفوسهم.

أشكرك سيدي

محمود السيد,